تأثير استخدام الصورة الحسية والذهنية في تعليم الجلوس السرجي تعلق ركبة بالمرجحة الخلفية وانزلاق الرجل الامامية على المتوازي المختلف الارتفاعات
الملخص
التعرف على تأثير استخدام الصورة الحسية والذهنية في تعليم الجلوس السرجي تعلق ركبة بالمرجحة الخلفية وانزلاق الرجل الامامية على المتوازي. والمقارنة بين المجموعة الضابطة والتجريبية في تعليم الجلوس السرجي تعلق ركبة بالمرجحة الخلفية و انزلاق الرجل الامامية على المتوازي في الاختبار البعدي. استخدمت الباحثة المنهج التجريبي بأسلوب المجموعة الضابطة والتجريبية، وعينة البحث (20) طالبة المرحلة الثالثة للعام الدراسي 2022/2023، الاستنتاجات هي استخدام الصور الحسية و الذهنية ساهم بشكل إيجابي في تعلم لجلوس السرجي تعلق ركبة بالمرجحة الخلفية و انزلاق الرجل الامامية على المتوازي المختلف الارتفاعات هناك تفوق للمجموعة التجريبية عن الضابطة في الجلوس السرجي تعلق ركبة بالمرجحة الخلفية و انزلاق الرجل الامامية على المتوازي. الكلمات المفتاحية: الصورة الحسية والذهنية - تعليم الجلوس السرجي تعلق ركبة بالمرجحة الخلفية وانزلاق الرجل الامامية على المتوازي المختلف الارتفاعات
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2024 ا.م.د فاطمة حسن حسون
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.